أخبار عاجلة

الخارجية الروسية: ننتظر ردا أمريكيا على مقترحاتنا حول تبادل سجناء

أعلنت الخارجية الروسية قبل قليل، إنها تنتظر ردا أمريكيا على مقترحاتها حول تبادل سجناء، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل.

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية قد رأت إن إعلان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أنه كان قد وافق على مبادلة سجناء مقابل المعارض للكرملين أليكسى نافالنى قبل وفاته، أحبط تفسير لغز وفاته قبيل عملية تبادل محتملة.

وذكرت الصحيفة، في سياق تقرير نشرته عبر موقعها الالكترونى، أن بوتين قال إنه وافق على مبادلة أليكسي نافالني بسجناء في الغرب قبل أيام من سقوط السياسي المعارض الروسي ميتا في مستعمرة جزائية في منطقة القطب الشمالي.

وأضافت أن التعليقات في هذا الصدد تؤكد أن المحادثات بشأن مبادلة نافالني وصلت إلى مرحلة متقدمة لكنها تفشل في تفسير لغز وفاته قبيل عملية تبادل محتملة.

ونقلت وول ستريت جورنال عن الرئيس الروسي قوله إنه وافق على مبادلة سجناء مقابل نافالني شريطة ألا يعود أبدًا إلى روسيا بعد عملية التبادل.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى