الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع ألمانيا والمجر الان

يقدم لكم موقع 195 سبورتس …بث مباشر بدون تقطيع ألمانيا والمجر الان في يورو 2024…يلتقي منتخب ألمانيا بنظيره منتخب المجر، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر الآن

يواجه منتخب ألمانيا نظيره المجر ، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب مرسيدس بنز أرينا ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، وذلك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

يسعى منتخب ألمانيا لمواصلة الانتصارات لضمان تأهله إلى دور الـ 16 من المسابقة، واثبات أنه سيكون منافسًا صعبًا على اللقب، خاصة بعد الفوز على اسكتلندا بخماسية مقابل هدف، في الجولة الأولى.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب المجري لمصالحة جماهيره بعد الخسارة من سويسرا بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الأولى ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام الخصم.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين ألمانيا والمجر، اليوم الأربعاء 19 يونيو الجاري الجاري 2024 ، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر في يورو 2024

بينما يأتي في حراسة المرمى : مانويل نوير

يأتي خط الدفاع : كيميتش، أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، ميتلشتيت

بينما يأتي في خط الوسط: توني كروس، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان

كما يأتي في خط الهجوم: فلوريان فيرتس – كاي هافيرتس – جمال موسيالا

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة ألمانيا والمجر، وتحديداً عبر قناة beIN Max 1 ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024، المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

لمعرفة المزيد:-

عبدالواحد السيد: لو مش عايزين الزمالك في الدوري قولولنا، وما حدث اليوم فضيحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى