منوعات

شبيه الفنان محمد ممدوح يشعل السوشيال ميديا.. الصوت والملامح نفسها – منوعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يدعى بيتر نبيل، شبيه الفنان محمد ممدوح، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة والانبهار بين العديد من المتابعين، ما أدى إلى التفاعل معه، خاصة أنه كان يظهر وهو يردد كلمات للفنان محمد ممدوح في فيلم أولاد رزق الجزء الثالث.

ظهر الشاب شبيه الفنان محمد ممدوح في مقطع الفيديو  وهو يحمل نفس ملامحه، لدرجة أنه يتشابه معه في الحجم، إذ كان يردد نفس الكلمات التي رددها الفنان محمد ممدوح في فيلم «أولاد رزق 3»، قائلا: «أنتو مينفعش تبطلوا حقكم عليا يأولاد رزق»، ما جعل الكثيرين يتفاعلون معه.

شبيه الفنان محمد ممدوح 

وقلد شبيه الفنان محمد ممدوح العديد من مقاطع الفيديو مرددا نفس الكلمات التي كان يرددها في أعماله الفنية المختلفة،  ومنها مقطع فيديو في فيلم بنك الحظ الذي كان يشارك فيه محمد ممدوح مع الفنان أكرم حسني والفنان محمد ثروت.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو الخاصة بالشاب «بيتر نبيل»، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «فعلا نفس الشبيه ونفس الحركات»، وأيضا: «سبحان الله الملامح نفسها ومفيش اختلاف»، وكذلك «يارب الفنان توصله الفيديوهات ويدعمك».

@peter__nabill #fyp #محمدممدوح #شقو #عمرو_يوسف @mohamed essam original sound – السبكي للإنتاج الفني والتوزيع

محمد ممدوح في فيلم ولاد رزق 3

ويشارك الفنان محمد ممدوح في الجزء الثالث من «أولاد رزق 3.. القاضية» وهو من بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى