منوعات

أحمد فهمي عن فيلم عصابة الماكس: المنافسة القوية في صالح الجمهور – فن

يواصل فيلم عصابة الماكس نجاحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، في منافسة قوية على الإيرادات، إذ ينافس ضمن 4 أفلام لنجوم الصف الأول وهي «ولاد رزق 3»، و«اللعب مع العيال»، و«أهل الكهف»، مُحققًا 5 ملايين و802 ألف و715 جنيهًا.

أحمد فهمي يتحدث عن إيرادات فيلم عصابة الماكس بموسم عيد الأضحى 2024

وتحدث الفنان أحمد فهمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن المنافسة القوية بين الأفلام في الموسم السينمائي خاصة مع تنوعها بين الكوميدي والأكشن والشعبي، مشيرًا إلى أن المنافسة دائمًا ما تكون لصالح الجمهور من أجل المتعة، مضيفًا أن فيلم عصابة الماكس تتمحور أحداثه حول العائلة بطريقة بسيطة ويناسب جميع الأعمار.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس عدد كبير من الفنانين ومنهم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، مصطفى بسيط، أوس أوس، حاتم صلاح، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، حمو بيكا، كريم فهمي، من إخراج حسام سليمان، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى