الرياضة

البث المباشر لمباراة سويسرا واسكتلندا اليوم في اليورو

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة سويسرا واسكتلندا اليوم في الجولة الثانية من كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويستضيف ملعب راين أنرجي مواجهة سويسرا واسكتلندا، الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024 .

ويسعي منتخب سويسرا لحصد نقاط المباراة لحجز تذكرة التأهل إلى دور الـ16 لليورو، بعدما حقق المنتخب السويسري فوزاً عريض علي منتخب المجر بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب راين أنرجي  في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024 .

البث المباشر لمباراة سويسرا واسكتلندا اليوم في اليورو

سيقاتل منتخب اسكتلندا في مباراة اليوم أمام سويسرا لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للمحافظة علي فرصته في التأهل إلى الدور الثاني، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام منتخب ألمانيا بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم علي أرضية ملعب أليانز ارينا في افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة سويسرا واسكتلندا اليوم 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة سويسرا واسكتلندا، الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا واسكتلندا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة سويسرا واسكتلندا عبر قناة beIN Max 1 .

بينما سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي خليل البلوشي.

أحداث مباراة سويسرا والمجر في يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى