منوعات

السياح يتابعون مباراة ألمانيا والمجر في أجواء أوروبية بفنادق الغردقة (صور) – المحافظات

يتابع عدد كبير من السياح الأجانب بالغردقة، مباراة ألمانيا والمجر، المقامة حاليا في بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، عبر شاشات ضخمة في الفنادق، وسط أجواء حماسية بين مشجعي المنتخبين.

مباراة ألمانيا والمجر 

وقال علاء الدين محمود رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، إن آلاف السياح من جنسيات مختلفة يتابعون مباراة منتخبي ألمانيا والمجر عبر شاشات عملاقة أعدتها الفنادق لمتابعة مباريات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

يورو 2024

أضاف لـ«الوطن» أن فنادق الغردقة تشهد أجواء أوروبية خالصة أثناء مباريات بطولة «يورو 2024»، على الشواطئ وحمامات السباحة في أماكن أعدت خصيصاً للسياح المهتمين بكرة القدم ومتابعة منتخباتهم.

أوضح أن فنادق الغردقة تضم آلاف السياح الألمان، وهم النسبة الأكبر، إذ تمثل السياحة الوافدة من ألمانيا 50% من إجمالي السياح الأجانب في الغردقة.

وتستقبل الغردقة آلاف السياح عبر عشرات رحلات الطيران يوميا من 15 جنسية أجنبية.

المنتخب الألماني يتفوق في افتتاح يورو 2024

كان حقق المنتخب الألماني الفوز في مباراة افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024، على منتخب أسكتلندا بنتيجة 5-1، لحساب المجموعة الأولى.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى