منوعات

حسن نصر الله: عدم الاعتراف بالقتلى جزء من حرب إسرائيل الإعلامية والنفسية – أخبار العالم

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، أنه منذ بداية طوفان الأقصى هناك ماكينة إعلامية وظيفتها التبخيس بجبهات الإسناد وما يجري في غزة، مشددًا على أن جزءا من حرب إسرائيل الإعلامية والنفسية عدم الاعتراف بالقتلى والخسائر.

أضاف نصر الله: «ما زال خيار اقتحام الجليل قائماً في أي حرب قادمة لكيان الجيش الإسرائيلي مع لبنان».

إخلاء 42 مستوطنة

وأوضح حسن نصر الله، أن هناك 42 مستوطنة تم إخلاؤها بشكل كامل وهناك مستعمرات تعطلت فيها الحياة، مشيرًا إلى أن جزءا من الإنجازات تهجير المستوطنين وتعطيل الصناعة والزراعة والسياحة في الشمال لما يمثّله من مكانة.

انهيار صورة الاحتلال الإسرائيلي

تابع نصر الله: «من الإنجازات أنه لأول مرة في تاريخ الاحتلال (1948) يتشكل حزام أمني في الكيان، الاحتلال الإسرائيلي يخاف أن تتدحرج الأمور إلى حرب وهذا ما يؤثر بقوة على جبهة غزة ويجبره على الاقتصاد بالذخائر، ومن النتائج تحطّم صورة الجيش الإسرائيلي وتحطم مصداقيته».

وواصل: «جبهتنا وبقية الجبهات حاضرة بقوة على طاولة التفاوض التي يراد من خلالها الوصول إلى نتائج محددة».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى