منوعات

ماجي بوغصن ضيفة «هي وبس» مع رضوى الشربيني.. هل قلدتها في دراما رمضان؟ – فن

تستضيف الاعلامية رضوى الشربيني في برنامجها «هي وبس»، على قناة «cbc»، يوم السبت المقبل، الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن، في أول ظهور لها بعد جدل تقليدها الإعلامية رضوى الشربيني خلال مسلسل «ع أمل»، الذي جرى عرضه فى الموسم الرمضاني الماضي.

تفاصيل حلقة ماجي بوغصن مع رضوى الشربيني

وتكشف الفنانة ماجي بوغصن تفاصيل نجاحها في الموسم الرمضاني وكيف استقبلت آراء الجمهور بتشبيهها للاعلامية رضوي الشربينى والذى جسدت خلاله شخصية اعلامية تدعي “يسار”، وتناصر حقوق المرأة وتدافع عنها، وعلق الجمهور على شخصيتها بالمسلسل بأنها استنسخت شخصيتها من أداء الاعلامية رضوي الشربيني شكلا ومضمونًا.

مواعيد عرض برنامج هي وبس للاعلامية رضوي الشربيني

برنامج «هي وبس» تقدم من خلاله الإعلامية رضوى الشربيني فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح متخصصين وأحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، ويذاع في تمام الساعة السادسة مساء، على قناة «cbc».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى