منوعات

رحلة عذاب فتاة بريطانية مع سرطان الرئة.. مريض في الجحيم – منوعات

وسط انشغالها بالتحضير للحصول على الدكتوراة، وعملها الجديد، شعرت بآلام لا تحتمل، إلا أنها لم تبال بها، ظنًا منها أنه مجرد شعور بالإجهاد، وبعدما تفاقم عليها الأمر، وإجراء الفحوصات الكثيرة التي استمرت قرابة الـ3 أشهر، كانت المفاجأة الكبرى، حينما اكتشفت إصابتها بمرض السرطان.

الشعور بالإجهاد

في أغسطس 2021، شعرت الفتاة البريطانية أورورا لوكاس، بألم في منطقة الصدر، اعتبرته في البداية بمثابة إجهاد: «كنت مشغولة في الانتقال إلى شيكاغو وبدأت وظيفة جديدة بجانب تحضيري للدكتوراة ولما شعرت بالألم ظننت أنها بسبب ذلك ولكن عندما لم يختفي الألم وأصبت بآلام الظهر أكثر، ذهبت إلى غرفة الطوارئ وهنا شعرت بالصدمة» وفق «أورورا» في مقطع فيديو عبر حسابها على منصة «تيك توك».

@aurorainnalucas What were your lung cancer symptoms? @LungCancerFoundation #LivingWithLungCancer #cancer #lungcancer #efgr #cancerstage3 #lungcancersymptoms #cancerawareness #nsclc original sound – Aurora ‘Inna’ Lucas

ما يقرب من 3 أشهر، قضتها الفتاة البريطانية، تنتقل من مستشفى إلى أخرى لمعرفة ما يجري لها من آلام تتافقم عليها يومًا بعد يوم، لم تكن تتخيل أنها ستلقى تشخيص صعب إلى هذه الدرجة، خاصة أنها لم تدخن في حياتها إطلاقًا، بل وتتبع الأنظمة الغذائية السليمة، إذ شُخصت بمرض سرطان الرئة وفي مراحل متقدمة.

أعراض الإصابة بمرض السرطان

«زرت 3 أطباء مختلفين للوصول إلى النتيجة الصحيحة منهم اتنين قالوا إنها مجرد عدوى في الرئة بسبب هذه الأعراض لكني أريد أن أنصح الجميع في حال ظهور هذه الأعراض لابد من زيارة الطبيب للتأكد من سلامتهم» حسب صاحبة الـ31 عامًا، مشيرة إلى أن الأعراض تتمثل في ألم في منطقة الصدر، سعال متكرر، ألم في الظهر، صداع، ألم في الجسم، إرهاق شديد لدرجة أنها اضطرت إلى التوقف عن القيادة خوفًا من النوم أثناء القيادة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى