منوعات

وفاة حاج من الفيوم أثناء أداء المناسك في الأراضي المقدسة – المحافظات

توفي حاج من محافظة الفيوم، أثناء أدائه مناسك الحج في مكة المكرمة، ليرتفع عدد المتوفين من أبناء المحافظة أثناء الحج نحو 13 حاجًا وحاجة حتى الآن، منقسمين إلى 5 سيدات و8 رجال.

وفاة حاج من الفيوم في الأراضي المقدسة

ولفظ الحاج عبد الجيد عبد الهادي من مركز طامية بمحافظة الفيوم، أنفاسه الأخيرة أثناء أداء مناسك الحج بعد مروره بوعكة صحية.

مات محرمًا ملبيًا

وكشف حسن محمد أحد أقارب الحاج المتوفى في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ الحاج عبد الجيد كان يدعو طوال حياته أن يموت محرمًا ملبيًا، واستجاب الله لدعواته، ورزقه حسن الخاتمة كما تمنى، مُشيرًا إلى أنّ مرافقيه في الحج أبلغوهم بإصابته بحالة إعياء شديدة أثناء أداء مناسك الحج، ثم فارق الحياة في الحرم.

صلاة الغائب على دفن الجثمان

وأشار إلى أنّ أسرته أدت صلاة الغائب على روحه في مسقط رأسه بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، فور الانتهاء من تشييع جثمانه ودفنه في مقابر البقيع بالسعودية.

المتوفي الـ 13 من الفيوم

وبلغ عدد المتوفين من حجاج محافظة الفيوم أثناء أداء مناسك الحج، 13 حاجًا، بينهم 8 رجال و5 سيدات.

وتضمنت قائمة الحجاج المتوفين كلا من شعبان أحمد حسان، وغزال عبد السميع اللهيبي، وهبة جلال السباعي، وهنية علي عبد الظاهر، وإلهام شاكر السيد، وفارس عبد العال عطية، ومحسن ثابت، وطه جلال، وحسين مفرح الصائم سرحان، وعثمان سليمان الجبة، وسامية صديق الشيمي، ومها علي محمد عثمان، بالإضافة إلى عبد الجيد عبدالهادي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى