منوعات

نجم إسبانيا يثير الجدل في معسكر يورو 2024.. «بيذاكر ويعمل الواجب» – منوعات

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للاعب منتخب إسبانيا لامين يامال، أثناء قيامه بأداء الوجبات المدرسية، خلال معسكر بلاده في يورو 2024 بألمانيا.

شبكة «espn» الإسبانية، نشرت صور اللاعب عبر منصاتها المختلفة، معلقة أن لامين يامال يؤدي واجباته المدرسية في غرفته بالفندق أثناء بطولة اليورو، كما أنه يقوم بعمل جاد داخل وخارج الملعب.

كان لامين يامال قد تحدث قبل بطولة اليورو لصحيفة آس، أنه أحضر واجباته المنزلية إلى معسكر منتخب إسبانيا، من أجل أداء بعض الدروس عبر الإنترنت.

يذكر أن «يامال» حقق رقما قياسيا جديدا، لكونه أصغر لاعب يشارك في تاريخ اليورو، إذ بدأ المباراة الأولى مع المنتخب الإسباني أمام نظيره الكرواتي، وعمره 16 سنة و338 يوما.

لامين يامال يتحدث عن مستقبله

وتحدث يامال لصحيفة ماركا الإسبانية، عن مستقبله مع فريق برشلونة، موضحًا أنه يحلم أن أسطورة في النادي مثل النجم التاريخي ليونيل ميسي وتشافي وإنييستا، مؤكدا أنه يسعى للبقاء مع الفريق الكتلوني لسنوات طويلة وبذل أقصى جهد لتحقيق الإنجازات مع الفريق.

عروض تصل إلى 200 مليون يورو

تلك التصريحات خرجت من اللاعب، بعد العروض التي انهالت عليه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، إذ بلغ أحد العروض 200 مليون يورو، لكن اللاعب يسعى لتحقيق حلمه بالبقاء مع الفريق الكتالوني.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى