أخبار عاجلة

صحة سوهاج: تقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحى لأكثر من 18 ألفا و400 مواطن

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظه سوهاج عن تقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحي إلي أكثر من 18 الف و 400 مواطن بجميع مراكز المحافظة من خلال 19 فريق توعية تم نشرهم بمحيط فرق تقديم خدمات المبادرات الرئاسية 100مليون صحة صرح بذلك الدكتور احمد محروس وكيل وزاره الصحه بمحافظه سوهاج.

ومن جانبه أكد محروس على أهمية رسائل التوعية في تثقيف و تبسيط المعلومات الصحية للمواطنين وتأثيرها في تشكيل ثقافته وتغيير عاداته الصحية التي قد تكون مغلوطة لافتاً إلى أن المبادرات الرئاسية شكلت نقطة فارقة و هامة في حياة المواطن البسيط واستطاعت الوصول اليه اينما كان و استهدفت كل الفئات العمرية . واستطاعت تغيير حياة الملايين صحياً.

ومن جانبه اشار محمد جلال المنسق الإعلامي لوزارة الصحة بسوهاج أن رسائل التوعية يتم صياغتها وفق معايير مجتمعية حسب إحتياجات الأفراد بالمجتمع ووفق احتياجاته وقضاياه الصحية ويتم ذلك ببساطة لسهولة فهمها و الإقتناع بها.


أضاف وكيل وزارة الصحة بسوهاج أن صحة المواطن المصري أحد أهم محاور اهتمام القيادة السياسة ونسعي دائماً للنهوض بالخدمة الطبية المقدمة بالمنشأت الصحية
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى