منوعات

مصرع شاب غرقا فى ترعة بالإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع قوات الإنقاذ النهرى في انتشال جثمان شاب بعد غرقه في ترعة مياه الإسماعيلية فى قرية المحسمة القديمة دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية قد تلقت إخطارا يفيد بغرق شاب في ترعة الإسماعيلية بقرية المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الشاب الغريق بعد عدة دقائق من وصولها إلى مكان الحادث وتبين أن الشاب كان يحاول السباحة في مياه الترعة للتبرد من ارتفاع درجات الحرارة ولكنه لم يكن يجيد السباحة فجرفه تيار الترعة مما أدى إلى غرقه، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصريح بدفن الجثة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى