أخبار عاجلة

الأونروا: تدمير 181 منشأة تابعة للوكالة خلال عدوان الاحتلال

أكدت إيناس حمدان مديرة اعلام وكالة الاونروا في غزة، أن المنشآت التابعة لهم في غزة لحق بها أضرار بالغة، حيث أن هناك 181 منشأة تم تدميرها من قبل الاحتلال سواء بشكل كلي أو جزئي، مشيرة إلى أن هناك أكثر من 4 آلاف شخص نازح كانوا يحتمون بهذه المباني.

وأضافت ايناس حمدان، خلال لقاء عبر زووم بقناة اكسترا نيوز، أن المدنيين الفلسطينيين قتلوا أثناء القصف على مباني الاونروا رغم حملها لعلم الأمم المتحدة، لافتة إلى أن أكثر من ألف شخص جرحوا رغم أن المباني تابعة للأمم المتحدة والبيئة في قطاع غزة خطرة للغاية.

وتابعت: “أرقام وفيات الأطفال في قطاع غزة صادمة بمعدل كل 10 دقائق يقتل طفل ونسبة كبيرة من الأطفال فقدوا ابائهم وأمهاتهم بسبب اعمال القصف والقتال والظروف صعبة والمعيشية معقدة جدا وكل هذه الظروف تجعل غزة مكان خطير”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى