أخبار عاجلة

عبد الحليم قنديل: بوتين يتمتع بعلاقات بلا حدود مع الصين

أكد الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، أن حلف الناتو ينشر بالفعل رؤوس نووية في كل أوروبا وهي رؤوس نووية امريكية، مشيرا إلى أن كوريا الشمالية دولة نووية بينما كوريا الجنوبية ليست دولة نووية ولكنها فيه رؤوس نووية امريكية وتحت سيطرت الولايات المتحدة.

وأضاف عبد الحليم قنديل، خلال حوار على قناة اكسترا نيوز، أن القوة الامريكية المنتشرة في العالم عبر مئات القواعد العسكرية ونشر الرؤوس النووية هي أساس هذا التكوين سواء حول الأطلنطي أو شرق آسيا، موضحا أن ما يحدث منذ فترة قليلة يجب أن تأمله حيث أن بوتين والصين كانتا تتحرجان من إدانة كوريا الشمالية في مجلس الامن وتوافقنا أو تمتعنا على التصويت بصدد قرارات إدانة كوريا الشمالية.

وأشار عبد الحليم قنديل، إلى أن الرئيس الروسي بوتين يتمتع بعلاقات كما وصفت أنها بلا حدود مع الصين ثم مع كوريا الشمالية وزيارته الاخيرة لفيتنام تثير غضب الولايات المتحدة، قائلا: “نحن بصدد حلف جديد بين روسيا والصين وكوريا الشمالية وليس مقصورا عليهم”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى