الرياضة

البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكندا اليوم بدون تقطيع في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وبالاخص عشاق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، عن البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكندا اليوم في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 .

ويستضيف ملعب مرسيدس بنز افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، اليوم، بين منتخبي الأرجنتين وكندا في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة .

ويتسلح منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه ليونيل سكالوني بكوكبة من نجوم كرة القدم في العالم وعلي رأسهم ليونيل ميسي وآنخيل دي ماريا والعديد من النجوم . حيث يسعون لكتابة التاريخ وتحقيق لقب كوبا أمريكا للمرة الثانية علي التوالي.

البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكندا اليوم

ويسعي منتخب الأرجنتين حامل لقب النسخة الماضية بعدما فاز علي منتخب البرازيل، في المحافظة على البطولة وتحقيق لقبه السادس عشر لينفرد برقم تاريخي كأكثر المنتخبات فوزًا بالقب كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأرجنتين وكندا ، صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الواحده صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الرابعة صباحًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا

لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن حصولها علي حقوق بث مباريات كوبا أمريكا ، بينما تذاع مباريات البطولة في العديد من القنوات خارج منطقة الشرق الأوسط ومنها قناة TUDN التي تمتلك حقوق إذاعة البطولة بالغة الإسباني.

بينما تذاع مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا عبر شبكة قنوات FOX Sports خلال قنوات FOX Deportes وقناة FS1 .

كما سيتم نقل مباراة الأرجنتين وكندا من خلال قناة كوبا أمريكا الرسمية والمتواجده علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب Copa America .

قناة مجانية مفتوحة تعلن نقل بطولة كوبا أمريكا 2024

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كندا في كوبا أمريكا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى