أخبار عاجلة

السعودية: رصد 40 حالة تسمم بمحافظة أبو عريش وأمير جازان يوجه بالتحقيق

 

وجه أمير منطقة جازان بالسعودية الأمير ‫محمد بن ناصر‬⁩ بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في حادثة تسمم أكثر من 40 شخصاً فى محافظة أبوعريش بمنطقة جازان، عقب تناولهم وجبات غذائية فى أحد المطاعم. وفق “عكاظ” .

وعلى صعيد متصل وجه أمير جازان الجهات المعنية بمتابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم، وتكثيف الرقابة والحملات التفتيشية على المطاعم والمنشآت التي تزاول نشاط بيع المواد الغذائية في جميع محافظات المنطقة ومدينة جيزان، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل من يثبت تهاونه وتسببه في حالات التسمم، حفاظاً على سلامة وصحة المواطن والمقيم، والرفع بالنتائج بشكل عاجل.

وسجلت الأقسام الطبية في مستشفى أبوعريش العام بمنطقة جازان 40 إصابة بأعراض التسمم الغذائى وأوضحت المصادر الطبية في مستشفى أبوعريش أن 40 شخصا تأكد تشخيص حالاتهم بالتسمم الغذائي جراء تناولهم وجبة من أحد المطاعم في المحافظة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى