أخبار عاجلة

إنقاذ 107 حالات من الغرق والعثور على 122 طفلا تائها بدمياط الجديدة

شهد اليوم الجمعة شاطئ مدينة دمياط الجديدة إقبالا كثيفا ومتزايدا من الزائرين، فى ظل استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات المعنية بالجهاز، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورمهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بتوفير كافة الخدمات لاستقبال رواد الشاطئ خلال موسم صيف 2024م.

وأوضح رئيس الجهاز أن منطقة الشاطئ شهدت إقبالا كبيرا من الزائرين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من بداية عمل فريق الإنقاذ من أول ضوء حتى غروب الشمس فى ظل توفير كافة التجهيزات التى تم تنفيذها من أبراج إنقاذ ونقاط إسعاف، وخيمة لتجميع الأطفال التائهين لحين تسليمهم إلى ذويهم، ونجحت الجهود المبذولة على مدار اليوم فى إنقاذ 107 حالات من الغرق، وتسليم 122 طفلا تائها إلى ذويهم.

وفى السياق ذاته أضاف رئيس الجهاز أن الحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة شهدت اليوم أيضا إقبالا كبيرا من الزائرين، حيث تُعد الحديقة من أهم المنتزهات بالمدينة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى