منوعات

مدرسة فان جوخ القديمة فى جنوب لندن معروضة للبيع

طرح عقار فى جنوب لندن، كان فى السابق جزءًا من مدرسة فنية كان يدرس فيها الرسام الهولندى الشهير فنسنت فان جوخ قبل أكثر من مائة عام.

يُطلق على هذا العقار اسم Studio One، وكان مكان الإقامة المُدرج من الدرجة الثانية جزءًا من مدرسة لامبيث للفنون ويُعتقد أن فان جوخ قد التحق بالمدرسة عندما كان شابًا في سبعينيات القرن التاسع عشر.

وتم تحويل مدرسة الفنون التاريخية إلى مساكن في الثمانينيات من قبل المهندس المعماري البريطاني الشهير توني فريتون، وهي الآن معروضة للبيع مع وكلاء العقارات Harris Le Beau مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني وفقا لموقع تايم أوت البريطاني.

ويقول جو لو بو ممثل وكلاء العقار هاريس لو بو: “يجمع هذا السكن الأنيق بين الهندسة المعمارية الكلاسيكية ووسائل الراحة الحديثة، ويقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والرقي”.

وتشمل بعض الزخارف تماثيل منحوتة من الكنيسة المجاورة وطاولة خشبية كبيرة أصلاً من الدير وتمتزج هذه القطع مع الأثاث المعاصر وتقف على أرضيات الفصول الدراسية الأصلية بالمدرسة. فكر فقط: ربما مشى أحد أشهر الفنانين في التاريخ ذات مرة في تلك الطوابق نفسها.

يتوزع Studio One على طابقين ويقع في مكان منعزل مع ساحة فناء مرصوفة بالحصى، لا داعي للقلق بشأن ضرب رأسك حيث تتمتع كل من غرفة الاستقبال وغرفة النوم الرئيسية بأسقف مرتفعة بارتفاع 14 قدمًا ويضم المنزل المكون من ثلاث غرف نوم أيضًا مطبخًا مصنوعًا يدويًا وحمامين.

وعاش فنسنت فان جوخ حياة مضطربة، وكانت مليئة بالمصاعب والمشاكل النفسية، ولد في 30 مارس لعام 1853 بجروت زندرت بهولندا، تعلم الفرنسية والألمانية والإنجليزية بجانب لغته الأم الهولندية. قام فان جوخ بزيارة لندن في 1873 حيث أعجب بالثقافة الإنجليزية وأصبح من محبي كتابات تشارلز ديكنز وجورج إليوت.


مدرسة فنسنت فان جوخ


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى