أخبار عاجلة

أبطال “ولاد رزق 3” يتحدثون عن شخصيات الفيلم لكاميرا “السفيرة عزيزة”

أجرت كاميرا برنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على قناة دي ام سي، لقاءات مع مجموعة من أبطال فيلم ولاد رزق 3، وتحدثوا فيه عن ردود الفعل على الفيلم ورأيهم في شخصيات العمل والتطور الذي شهده الجزء الثالث.

وقال الفنان أحمد عز، إن شخصية رضا نفس الشخصية ولكن المواقف التى يتعرض لها هي المختلفة ويحب هذه الشخصية من الجزء الأول، مضيفا: “أنا بميل لشخصية ابن البلد وبحس أني قريب لهم جدا وأول لما ابدأ التصوير بلبس الشخصية يجي رضا لوحده”.

وأكد أحمد عز، ثقته في فريق العمل مع وجود فريق يقوده المخرج طارق العريان، موضحا أهم يحاولون من الفيلم الوصول لأكبر قدر من الجمهور وأن لا ينفصلوا عن حال الشارع.

فيما عبر آسر ياسين، عن سعادته بالانضمام للجزء الثالث من الفيلم قائلا: “على ما اعتقد أنه من أعلى الاجزاء وسعيد بالانضمام له وشخصية الشياب أنا بحبها جدا وشخصيات عالم ولاد رزق وطارق العريان خلقوا عالم مختلف وفارق معايا أن الفيلم ينجح ويتشاف ويحقق اعلى ايرادات”.

كما أكد الفنان عمرو يوسف، أن شخصية ربيع كبرت معه وبقوا أصحاب ، متابعا: “بحب اخلى الخوف يدفعني للأحسن وكنت خايف من الجزأين الأول والثاني ولكن لازم نثق في الفريق والمخرج الكبير طارق العريان والكاتب صلاح الجهيني”.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى