منوعات

إحالة المتهم بقتل ابن شقيقه بالعياط للانتقام من أخيه للمحاكمة

أحالت النيابة العامة بالجيزة المتهم بقتل ابن شقيقه “5 سنوات” وإلقاء جثته في ترعة بالعياط انتقاما من والديه، للمحاكمة الجنائية.

كشف قرار الإحالة، أن المتهم   في 2 ديسمبر 2023 بدائرة مركز شرطة العياط في محافظة الجيزة، قتل ابن شقيقه الطفل البالغ من العمر 5 سنوات” عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله انتقاما في والديه إثر ما بينهم من خلافات، وأعد بمسكنه لذلك الغرض رباطا وكيس و«جوال» وقد توجه لمكمنه الذي أيقن وجوده فيه سلفًا واستدرجه لمسكنه مستغلًا حداثة سنه وعمومته له وانقض عليه بيده كاتمًا فاهه عاصرًا حلقه فأرداه قتيلًا على النحو المبين بتقرير الصفة التشريحية.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قيد الطفل بالكيس والرباط ووضعه بـ«الجوال» وألقاه بمجرى الماء قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

وأحرز المتهم أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «كيس ورباط وجوال»، دون أن يوجد لحملها أو إحرازها مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، كما أنه أخفى جثمان ابن شقيقه – المجنى عليه- دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليه وتحقيق حالة موته وأسبابه.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى