منوعات

بعد إحالة المتهمين.. قضية مقتل طفل شبرا أمام الجنايات خلال أيام

لكل مجرم نهاية، واقتربت نهاية المتهمين بقتل طفل شبرا “أحمد.س”، 15 سنة، بعد قيام المتهم الأول بتصوير فيديو لايف مع المتهم الثاني المقيم في الكويت وهو يقتل ويستخرج الأحشاء من جثة الضحية ووضعها فى أكياس بجواره، بعد إحالتهم للجنايات.

ومرت القضية بمجموعة من المحطات الهامة منها:

ـ المحطة الأولى.. يوم الجريمة

ـ استدرج المتهم الأول “طارق” الطفل الضحية لشقته التي شهدت الجريمة بعزبة محسن، يوم 15 أبريل الماضي

ـ المحطة الثانية.. العثور على جثة الضحية

في يوم 19 ابريل، تم اكتشاف الجريمة بعد تحرير محضر بتغيب المجني عليه، ووجدوا أحشاء الجثة موضوعه داخل أكياس بجوار الجثة.

المحطة الثالثة.. حبس المتهمين

قررت جهات التحقيق يوم 1 يونيو تجديد حبس المتهمين الأول والثاني، واخلاء سبيل المتهم الثالث والد المتهم الثاني.

المحطة الرابعة.. الإحالة للجنايات

قررت النيابة العامة إحالة المتهمين للجنايات تمهيدا لنظر محاكمتهم خلال الأيام القادمة، وينتظر قرار محكمة الاستئناف لتحديد جلسة محاكمة المتهمين.

وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة وعاجلة، في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة.

ووفقًا لبيان صادر عن النيابة العامة، أسفرت معاينة النيابة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة حيث تم ضبطه واستجوابه.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه، وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية “الفيديو كول”، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية “الفيديو كول”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى