منوعات

بعد قليل.. الحكم على أحد شركاء عادل حبارة بقضية “مذبحة رفح”

تنطق الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بحكمها في إعادة إجراءات محاكمة متهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة رفح الثانية”، والتى قد حكم فيها بالإعدام فى وقت سابق على الإرهابى عادل حبارة.


ووجهت النيابة للمتهمين تهم الشروع فى قتل جنود الأمن المركزى ببلبيس، والتخابر مع تنظيم القاعدة بالعراق، وكانت محكمة النقض قد قضت بقبول الطعون المقدمة من حبارة وأخرين فى قضية مذبحة جنود الأمن المركزى برفح فى أغسطس 2013، المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة رفح الثانية”.


كانت محكمة جنايات الجيزة، قد قضت في وقت سابق بالإعدام شنقا لعادل حبارة و 6 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بأحداث “مذبحة رفح الثانية”، وكما قضت بالمؤبد لـ 3 متهمين، والسجن المشدد 15 عاما على لـ22 متهم وبراءة 3 متهمين.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى