أخبار عاجلة

مشروع تخرج بإعلام المنوفية يسلط الضوء على قصة حياة مريضة حروق

نفذ طلاب كلية الإعلام بجامعة المنوفية، مشروع تخرج يسلط الضوء على قصة حياة مريضة حروق، حيث قدموا بوصلة إنسانية لرحلتها من الألم إلى الأمل .

واكد الطلاب، أن المشروع اشتمل توثيقا مؤثرا لتحدياتها ونجاحاتها في التغلب على الإصابة، مشيرين إلى أن مشروع التخرج يستند إلى قصة حياة فتاة تعرضت لحادث حروق مؤلم، وقدّمت الفرقة الطلابية هذه القصة بشكل وثائقي درامي متميز.

كماركز المشروع حول تجربة المريض بعد الحادث، ما يشمل الألم الجسدي والنفسي والتحديات التي واجهها، بما في ذلك التنمر الذي تعرض له بسبب حالته، بالإضافة إلى أن توضيح أسباب الحادث نفسه والعبر التي استفاد منها المريض ليصبح بمثابة ملهم ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمثل هذه القصة رسالة قوية عن قوة الإرادة والتحديات التي يمكن تخطيها، وقد نالت استحسانا كبيرا من الجمهور والمجتمع الأكاديمي.

وشارك في مشروع التخرج، مهاب عماد وإسراء قنديل ورانيا عبدالرحمن ومريم عبدالحكيم ومحمود هشام وداليا يوسف ومحمد الشيشيني ومحمد ممدوح ويوسف حاتم ومي علاء ونوران شريف ونغم سعد ومنه خالد ونورهان ممدوح وكاترين ملاك ورودينا وحيد.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى