منوعات

شهود عيان: رش المياه وسقوط طفل سبب مقتل شاب فى منطقة أوسيم

كشف شهود عيان تفاصيل مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه في أوسيم، وذكروا أن والدة القتيل “رشت” مياه بالشارع أمام منزلها، وخلال مرور طفل تعرض للسقوط بسبب المياه، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين سيدات من أقارب الطفل، ووالدة المجني عليه.

أضافوا أن المجني عليه كان نائما، واستيقظ بسبب ارتفاع حدة الخلاف، وخلال محاولته إنهاء الأمر، تطور الأمر لمشاجرة حيث اعتدى عليه عدد من أقارب الطفل بالشوم، وطعنه أحدهم بسلاح أبيض، وتسببت طعنة أصيب بها في مقتله، حيث حاول أفراد أسرته إسعافه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال والدة المجني عليه، وذكرت أن خلافات الجيرة أدى إلى نشوب مشادة كلامية مع جيرانها من السيدات، وخلال تدخل ابنها المجني عليه لفض الخلاف، فوجئ بأقارب السيدات يعتدون عليه بالشوم، كما اعتدى عليه أحدهم بسلاح أبيض.

وأضافت والدة المجني عليه أنه تم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نقل شاب يدعى ” أحمد. أ” إلى المستشفى مصاب بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في أوسيم، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه تعرض لاعتداء من جانب عدد من جيرانه، بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، مما أسفر عن مقتله.

حدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتمكنوا من القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى