أخبار عاجلة

صحة قنا: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 10 آلاف مواطن خلال عيد الأضحى

أعلن الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، عن نجاح الفرق الطبية بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بقنا والبالغ عددها 11 مستشفى شملت المستشفيات العامة، المركزية والنوعية في تقديم الخدمات العلاجية المختلفة للمواطنين المترددين علي تلك المستشفيات خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، في الفترة من 15 وحتي 20 يونيو الجاري والبالغ عددهم 10431 مواطنا.

وأوضح بدران، أن عدد حالات الدخول من المرضي للمستشفيات بلغ 750 مواطنا، حالات الاستقبال 8176، مشيراً إلي تنفيذ 54 عملية جراحية في عدد من التخصصات الطبية المختلفة خلال العيد.

فيما أوضح الدكتور عبدالله حمدي، القائم بأعمال مدير الطب العلاجي ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية أن مستشفيات المديرية قد استقبلت 76 حالة نساء تم التعامل معهم ودعمهم بالرعاية الطبية اللازمة، واستفادة 849 مواطنا بعمل أشعة عادية لهم، 456 مواطنا تم عمل أشعة مقطعية لهم بالإضافة إلي تنفيذ 88 حالة سونار لعدد من المواطنين.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى