أخبار عاجلة

لاعب من ذوى الهمم بالأقصر يحصد المركز الثانى ببطولة كأس مصر لألعاب القوى

حصد اللاعب الشاذلي حامد من ذوي الهمم بالأقصر، المركز الثاني في بطولة كأس مصر لألعاب القوى التي أقيمت بمحافظة كفر الشيخ، وذلك فى إطار سلسلة الإنتصارات التي يحققها أبطال نادي الإرادة والتحدي بالأقصر فى موسم 2023/2024.

وفي هذا الصدد، شارك لاعبي النادي في بطولة كأس مصر لالعاب القوى والتي أقيمت بمحافظة كفر الشيخ، حيث حصد اللاعب الشاذلي حامد المركز الثانى والميدالية الفضية فى سباق 200 متر عدو، كما حصد اللاعب إبراهيم السعدي محمد، على المركز الثاني والميدالية الفضية فى الوثب الطويل وحقق اللاعب أحمد يوسف أبو الحجاج المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية في سباق 100 متر عدو.

وترأس البعثة الكابتن أحمد محمد أمين الصندوق والمشرف على ألعاب القوى بالنادى، حيث توجه رئيس مجلس إدارة النادى الدكتور حسام القاضي بالشكر للمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وصلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

وكان قد حصد أبطال نادي الإرادة والتحدي لذوي الإحتياجات الخاصة بمحافظة الأقصر 8 ميداليات فضية وبرونزية في بطولة الجمهورية لألعاب القوى، حيث صرح حسام القاضي رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة والتحدي بمحافظة الأقصر، أن النادي حقق انتصارات جديدة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى التي أقيمت بنادى سيتى كلوب بمحافظة كفر الشيخ بمشاركة 18 نادى لذوي الهمم.

ويضيف حسام القاضي، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إنه حقق أبطال نادي الإرادة والتحدي من الأقصر في بطولة الجمهورية 8 ميداليات، حيث بلغ إجمالي عدد المشاركين في بطولة دوري ألعاب القوى نحو 550 لاعب المرحلة الثانية، وفي المرحلة الثالثة عدد 700 لاعب، حيث شارك من نادى الارادة والتحدى بالأقصر 3 لاعبين حصدوا ميدالية فضية واحدة وعدد 7 ميداليات برونزية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى