منوعات

جوارب مع صندل مكشوف.. أبرز اتجاهات أسبوع الموضة الرجالى لصيف وربيع 2025

يحرص الرجال على الظهور بكامل أناقتهم سواء عند ذهابهم للعمل أو حتى عند التنزه مع أصدقائهم، لذلك يتطلعون على أحدث إتجاهات الموضة في الملابس ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز إتجاهات أسبوع الموضة الرجالى لصيف وربيع 2025 بباريس.

جوارب ملونة ومعاطف بأسبوع الموضة الرجالي

وقدمت العلامة التجارية” Kolor”، اليابانية والتي مقرها في باريس، مجموعة الملابس الرجالية لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة، حيث نجح المدير الإبداعي للعلامة التجارية، جونيتشي آبي، في دمج تراث” Kolor ” الياباني مع الأناقة الباريسية، وفقاً لما ذكره موقع “fashionablymale”.


اتسم عرض الأزياء بالأسلوب الناعم في الملابس الرجالية، حيث ظهرت الأقمشة الخفيفة والانسيابية و الألوان الهادئة، ودمج التفاصيل المعقدة والتقنيات المبتكرة بسلاسة في التصاميم، والتي لقت استحسان الجمهور، الذي شمل المطلعين على الصناعة والمشاهير وعشاق الموضة.

جمعت العلامة التجارية” Kolor ” بين عناصر التصميم الياباني وذوق العاصمة الفرنسية، وظهرت قمصان بدون أكمام وأخرى بأكمام والبنطلونات الفضفاضة والأحذية الصيفية وشورتات والجواكيت والأحذية الرياضية والحقائب والـ” تيشرتات ” الرياضية.

وظهر خلال العرض أيضاً جواكيت مصممة بنصف أكمام والمعاطف والجوارب السادة والملونة لتناسب جميع الأذواق، كما لوحظ ارتداء جوارب مع أحذية صيفية مثل الصندل.


اسبوع الموضة الرجالى
جانب من العرض
جانب من العرض

جوارب ملونة وأحذية صيفية
جوارب ملونة وأحذية صيفية
شورت وبنطلون
شورت وبنطلون

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى