منوعات

تجديد حبس السائق المتسبب فى دهس مشجعتى الأهلى أمام استاد برج العرب 15 يوما

قرر قاضي التجديدات بمحكمة الإسكندرية اليوم الأحد، حبس المتهم ” ف.ع.ح” سائق 15 يوما علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بالقتل الخطأ، والتسبب في صدم مشجعتين من جماهير النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري الثلاثاء الماضي، مما أدي إلى وفاتهما.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان الي محل البلاغ.

وتبين من الفحص دهس سيارة سيارة نقل جامبو قيادة ” ف.ع.ح”  لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لإجراءات الإجراءات اللازمة.

كان قسم شرطة العامرية ثان ، تمكن من القاء القبض على السائق وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة في الواقعة.

 


حادث دهش مشجعتين من جماهير الأهلي أمام ستاد برج العرب

 

مشجعتي الاهلي المتوفين في حادث ستاد برج العرب
مشجعتي الأهلي المتوفين في حادث ستاد برج العرب

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى