منوعات

فعاليات اليوم.. ندوة بالأعلى للثقافة والموسيقى فى عصر الذكاء الاصطناعي بالأوبرا

تقام، اليوم الاثنين، 24 يونيو العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمعارض المختلفة، إذ ينظم المجلس الأعلى للثقافة ندوة “دور التقنيات والوسائل في حياة الأشخاص ذوي الإعاقة” ويستضيف صالون الأوبرا الثقافي أمسية بعنوان “الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي”، كما يتم مناقشة روايات المسحورة لرشا سمير ودمعة على الموت الأول لعفاف طلبة.

ندوة “دور التقنيات والوسائل في حياة الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأعلى للثقافة

ينظم المجلس الأعلى للثقافة بالتعاون مع جمعية المكفوفين المصرية ورئيسها الدكتور علاء الدين عبد الحليم عبد الله، ندوة “دور التقنيات الحديثة والوسائل المساعدة في حياة الأشخاص ذوي الإعاقة” وذلك اليوم الاثنين في الساعة العاشرة صباحًا بقاعة الندوات بالمجلس.

الموسيقى فى عصر الذكاء الاصطناعى بصالون الأوبرا

فى إطار فعاليات الثقافة المصرية التنويرية لمواكبة التطور وتطوير أدواته للارتقاء بالموسيقى والفنون، تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ضمن نشاطها الثقافى والفكرى فى السابعة مساء على المسرح الصغير صالون الأوبرا الثقافى بعنوان “الموسيقى فى عصر الذكاء الاصطناعى فرص وتحديات” بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين.

مناقشة رواية المسحورة لـ رشا سمير بقنصلية الثقافي

ينظم مركز قنصلية الثقافي اليوم الاثنين أمسية ثقافية لمناقشة رواية “المسحور” للكاتبة الدكتورة رشا سمير الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية للنشر، وذلك في الساعة السابعة مساءً.

مناقشة رواية “دمعة علي الموت الأول” لـ عفاف طبالة بورشة الزيتون

 

تستضيف ورشة الزيتون الأدبية في الساعة السابعة مساءًا، أمسية جديدة لمناقشة رواية “دمعة على الموت الأول” للكاتبة “عفاف طبالة” الصادرة عن دار نهضة مصر، وهي العمل الثاني للكاتبة والموجه للكبار بعد رحلة إبداعية استمرت 18 عامًا في الكتابة للأطفال، حصدت خلالها مجموعة من الجوائز بينها جائزة سوزان مبارك التي حصلت عليها مرتين عامي “2005” و”2006″.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى