أخبار عاجلة

تنفيذ حملات للنظافة ورفع القمامة عقب إجازة العيد بسوهاج

كلف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، جميع رؤساء الوحدات المحلية للمدن والأحياء والقرى بالبدء الفورى في تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع التراكمات والقمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بنطاق المحافظة، خاصة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك للحفاظ على المظهر الحضارى اللائق، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه “الفقي” بأن تكون تلك الحملات خلال الفترة المسائية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، وذلك للحفاظ على سلامة العاملين بقطاع النظافة، داعيا المواطنين للتعاون مع القائمين على تلك الحملات ووضع القمامة في الأماكن المخصصة لها.

وبدأت الوحدات المحلية على الفور، مساء الأحد، في تنفيذ توجيهات المحافظ، من خلال تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع والطرقات وذلك بمختلف المدن، والأحياء، والقرى.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى