منوعات

كتب ورقية ورقمية.. تعرف على الروايات الأكثر مبيعا فى الغرب خلال أسبوع

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية المطبوعة والرقمية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية الخادمة تراقب


جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية الخادمة تراقب، بقلم فريدا مكفادين، ويعد الكتاب الثالث في سلسلة الخادمة، وتدور حول المخاطر كامنة في حي هادئ.


رواية الخادمة تراقب

 

رواية أغنية البجعة


جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية أغنية البجعة، بقلم إلين هيلدربراند، وتدور حول  سكان نانتوكيت الذين يشعرون بالقلق عندما تشتعل النيران في منزل، تم بيعه مؤخرًا بسعر باهظ، ويختفي شخص ما.

رواية أغنية البجعة
رواية أغنية البجعة


رواية ليس في الحب


جاءت في المرتبة الثالثة، رواية ليس في الحب، بقلم علي هازلوود، وتدورأحداثها حول مهندس التكنولوجيا الحيوية في شركة ناشئة لعلوم الأغذية لديه علاقة سرية مع أحد الشركاء التجاريين الذين استحوذوا على الشركة.

رواية ليس فى الحب
رواية ليس فى الحب

 

رواية ثوران


جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية ثوران بقلم مايكل كريشتون وجيمس باترسون، وتدور حول تعرض جزيرة “هاواي” الكبرى لتهديد بركان، في نفس الوقت الذي ينكشف فيه سر كان يحتفظ به الجيش.

رواية ثوران
رواية ثوران


رواية النساء


جاءت في المرتبة الخامسة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

رواية النساء
رواية النساء

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى