أخبار عاجلة

أحمد المسلمانى: لماذا تقول معاريف إن إسرائيل تواجه هزيمة تاريخية؟

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على “لماذا تقول معاريف إن إسرائيل تواجه هزيمة تاريخية؟”، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، إن صحيفة معاريف الإسرائيلية قالت:” إسرائيل تواجه هزيمة تاريخية وإن نتنياهو يضلل الرأى العام الإسرائيلى ويكذب على الإسرائيليين.

وأضاف أحمد المسلمانى، أن معاريف قالت أيضا يظهر معلقين عسكريين وسياسيين على القنوات التليفزيونية ويكذبون على الإسرائيليين، لأن هناك هزيمة تاريخية لا يتم الإعتراف بها، وانه يجب أن يحاكم نتنياهو وقادة الجيش على هذا الآداء المتردي.

وأشار أحمد المسلمانى إلى أن الصحيفة قالت أيضا أن رئيس الجمعية الوطنية اعترف أمام لجنة الشئون الخارجية فى الكنيست بانه لم تتحقق أهداف إسرائيل فى هذه الحرب، رغم الجرائم التى ارتكبتها فى غزة، وأنها إزاء هزيمة تاريخية.

وأوضح أحمد المسلمانى أن الحالة النفسية للجنود الإسرائيليين صعبة أكثر من 10 حالات انتحار لعسكريين داخل الجيش الاسرائيلى أثناء الحرب على غزة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى