أخبار عاجلة

محافظ أسوان يتابع جهود السيطرة على حريق اندلع بـ3 أكشاك بجوار مزلقان كلابشة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجهود المبذولة والتدخل السريع من قوات الحماية المدنية بمركز نصر النوبة، والتى ساهمت فى السيطرة على الحريق الذى اندلع فى 3 أكشاك بجوار مزلقان كلابشة دون وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

ومن جانبه أكد محمد عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، أنه فور إخطار محافظ أسوان بنشوب الحريق فى 3 أكشاك مخصصة للبقالة بجوار مزلقان كلابشة للسكك الحديدية أعطى توجيهاته بالتعامل السريع مع الحريق من خلال رجال قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه وإخماده قبل امتدادها للمنطقة المحيطة.

 

وأشار، إلى أنه تم مشاركة متميزة لرجال الحماية المدنية بالتعاون مع الأهالى والعاملين بالوحدة المحلية، وتم تنفيذ أعمال التبريد والسيطرة على النيران واحتوائها، وتم بالتوازى التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى لحصر الخسائر، والتى شملت محتويات الأكشاك بالكامل، مع صرف التعويضات وفقًا للضوابط المنظمة لذلك.

 

 

 

حريق أكشاك مزلقان كلابشة (1)

 

حريق أكشاك مزلقان كلابشة (2)
حريق أكشاك مزلقان كلابشة (2)

 

حريق أكشاك مزلقان كلابشة (3)
حريق أكشاك مزلقان كلابشة (3)

 

حريق أكشاك مزلقان كلابشة (4)
حريق أكشاك مزلقان كلابشة (4)

 

حريق أكشاك مزلقان كلابشة (5)
حريق أكشاك مزلقان كلابشة (5)

 

حريق أكشاك مزلقان كلابشة (6)
حريق أكشاك مزلقان كلابشة (6)

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى