أخبار عاجلة

الاتحادي الديمقراطي: اعتذار رئيس الوزراء عن انقطاع الكهرباء “لفتة طيبة”

ثمن حسن ترك رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي، اعتذار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء عن أزمة انقطاع الكهرباء المتكرر قائلا:” الاعتذار لفتة جميلة وجديدة على الحياة المصرية لم نعهدها من قبل، وتشعرنا أننا كلنا إيد واحدة مع بعض من أجل النهوض بمصر والدخول للجمهورية الجديدة”.

وأضاف حسن ترك خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الشفافية مطلوبة حتى يعرف الشعب ما يحدث، مؤكدا أن الشعب المصرى عظيم متواجد فى الأزمات، ويعبر عن عظمته وقتها، ونريد ألا نعطى فرصة لقوى خارجية أن تلعب بأفكار هذا الشعب ويستغل السوشيال ميديا.

تابع حسن ترك، : “سنعبر هذه الأزمة إلى الأمام من أجل بناء الوطن، ولابد للعالم أن يتخذ إجراءات لمواجهة التغيرات المناخية، ونحن لدينا قيادة تعمل حسابها للجمهورية الجديدة، مطالبا بوضع جدول تخفيف أحمال لكل منطقة وحى على مستوى الجمهورية”.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى