منوعات

كمال ماضي: نتنياهو يواصل أكاذيبه للتغطية على جرائمه في غزة – أخبار العالم

قال الإعلامي كمال ماضي، إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي إن جيشه هو أكثر الجيوش أخلاقًا في عالمنا، ليدهشك بوصف كاذب يغيب العقول التي تابعت استشهاد 37 ألفًا في فلسطين منذ 7 أكتوبر الماضي.

قتل الأطفال الفلسطينيين بدم بارد

وأضاف ماضي، خلال تقديمه برنامج «ملف اليوم»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»: «كيف له أن يعمي الأعين التي أبصرت فتكًا بـ15 ألف طفل قتلوا بدم بارد، ناهيك عن تدمير بنية تحتية تحول معها المكان إلى بيئة طاردة للسكنى تستحيل معها الحياة، ثم يتمادون في بغيهم ويهددون لبنان بذات المصير».

الحرب على لبنان

وواصل: «يتوعدون بتحويل لبنان لغزة أخرى، وينفخون في سور الحرب في منطقة هي في أمس الحاجة إلى بعض الهدوء فقط لالتقاط الأنفاس، إذا كان كل ما سبق يترادف في معجمكم أنه من الأخلاق، فتبًا له من قاموس وسحقًا له من معجمٍ تحرفون به الكلم عن مواضعه، ومن ثم تصدقوه وتروجوه».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى