منوعات

شقق تعاونيات البناء والإسكان.. موعد الحجز وكراسة الشروط – أخبار مصر

كشفت مصادر في وزراة الإسكان والمجتمعات العمرانية، تفاصيل شقق تعاونيات البناء والإسكان وموعد الحجز وكراسة الشروط للمواطنين الراغبين في الحصول على شقة بمساحات تصل لـ150 مترا مربعا، وبالتقسيط على 7 سنوات.

شقق تعاونيات البناء والإسكان.. موعد الحجز وكراسة الشروط

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن شقق تعاونيات البناء والإسكان تم تحديد موعد الحجز لها وكراسة الشروط لكافة المواطنين، لافتة إلى أن 10 يوليو المقبل سيتم الطرح للشقق بمدن «6 أكتوبر وبدر و السويس و العاشر من رمضان»، وسيكون هناك أكثر من نظام للسداد كما يمكن أن يتم الحصول عليها بنظام التمويل العقاري بفائدة 3٪، لافتة إلى أنه سيتم توفير كراسة الشروط عبر الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط، أو من خلال مكاتب الهيئات في المدن التي سيتم الطرح بها.

شقق تعاونيات البناء 

وأكدت المصادر، أن الدولة المصرية حققت خلال السنوات الـ10 الماضية طفرة كبيرة في مجال الإسكان، وتوفير وحدات سكنية تلبي كافة رغبات المواطنين ومتطلباتهم بمختلف المحافظات، وبأسعار متميزة جدا. 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى