منوعات

عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة – فن

حقق الفنان عمرو يوسف نجاحا كبيرا بدوره في فيلم ولاد رزق 3 القاضية، الذي يتم عرضه خلال هذه الفترة بدور العرض السينمائية، من خلال شخصية ربيع التي قدمها على مدار 3 أجزاء.

عمرو يوسف: الجزء الثالث من ولاد رزق تطور عن الأجزاء السابقة 

وعن شخصية ربيع، قال الفنان عمرو يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بأن العمل كان مرهق للغاية لأنه كان يتضمن كثير من مشاهد الأكشن وأغلب هذه المشاهد قام بتنفيذها بنفسه، وبالفعل تم الاستعانة بدوبلير في بعض المشاهد مثل انقلاب السيارات قائلا: «استقبال الجمهور للعمل وحبهم ليه خلانا ننسي أي تعب أو إرهاق حصلنا أثناء التصوير، وأنا شايف إن الجزء دا شهد تطور كبير في الأكشن مكنش موجود في الجزئين اللي فاتوا وكمان في الحبكة الدرامية والقصة».

يذكر أن عمرو يوسف شارك فيولاد رزق 3 القاضية، بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وكريم قاسم وعلي صبحي وسيد رجب ومحمد لطفي، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى