منوعات

بابا الإسكندرية يشهد تخريج الدفعة الأولى بمركز إيمي للتعليم المستمر – المحافظات

شهد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، احتفالية تخريج الدفعة الأولى من دارسي الكتاب المقدس بمركز إيمي للتعليم المستمر بالمحافظة، بحضور الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية، والقمص أبرآم إميل وكيل عام البطريركية بالإسكندرية وعدد من الآباء الكهنة.

وبحسب بيان الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم، إن الاحتفالية تضمنت فقرات من بينها مجموعة من الترانيم لفريق كورال «قلب داود»، وفيلم تسجيلي عن مركز إيمي للتعليم المستمر، وكلمة للأب القمص أنطونيوس فهمي المشرف على المركز، وانطباعات وآراء الدارسين.

كلمة البابا تواضروس 

واختتم الكلمات، بكلمة قداسة البابا التي أثنى خلالها على عمل المركز مثمنًا جهود كافة العاملين فيه، ولفت إلى أن الكتاب المقدس هو:

– منجم لآلئ. 

– روضة للنفوس. 

تكريم الفائزين 

وكرّم بعدها البابا تواضروس الفائزين في مسابقة «اعرف واقرأ» التي ينظمها المركز سنويًا، وسلم الخريجين شهادات التخرج.

يذكر أن «مركز إيمي للتعليم المستمر» أجرى الدارسة على مدار سنتين بنظام الساعات المعتمدة عن طريق الانتظام في الحضور أو عن طريق الـ online على المنصة الرقمية للمركز.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى