منوعات

اليوم العالمى لمكافحة المخدرات.. 5 فنانين عالميين تعافوا من الإدمان

عانى الكثير من مشاهير هوليوود من إدمان أنواع مختلفة من المخدرات، والتي استطاعوا بعزيمتهم وإصرارهم التعافى منها وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، نستعرض في هذا التقرير، مشاهير تعافوا من إدمان المخدرات، وفقاً لما ذكره موقع ” coniferpark”.

مشاهير تعافوا من إدمان المخدرات

روبرت داوني جونيور

عاش النجم روبرت داوني جونيور، صراعًا مع إدمان المخدرات، حيث واجه العديد من المشاكل القانونية وفترات متعددة في إعادة التأهيل حتى استطاع التعافي من الإدمان .


روبرت داوني جونيور

 

ديمي لوفاتو

واجهت النجمة ديمي لوفاتو، صراعا مع الإدمان والصحة العقلية واضطرابات الأكل، حيث كانت تعانى من إدمان الكحول والكوكايين والأوكسيكونتين، حتى نجحت في التعافى وأصبحت مصدر إلهام للكثيرين.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

 

نيكول ريتشي

عانت نجمة تليفزيون الواقع نيكول ريتشي، من إدمان المخدرات والكحول، ولكنها نجحت في التخلص من الإدمان .

نيكول ريتشي
نيكول ريتشي

 

درو باريمور

واجهت درو باريمور، التي بدأت حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة، مشاكل الإدمان حيث بدأت في تناول الكحول وتدخين الماريجوانا عندما كان عمرها 9 سنوات، وذهبت إلى مركز إعادة التأهيل في سن الثالثة عشرة وتمكنت التغلب على الإدمان وأصبحت مصدر إلهام للكثير من الأشخاص الذين عانوا مثلها.

درو باريمور
درو باريمور

 

ليندسي لوهان

واجهت ليندسي لوهان، مشاكل قانونية وعانت من تعاطي المخدرات والكحول، ولكنها استطاعت أن تتعافى من الإدمان وتعود مرة أخرى لحياتها الفنية.

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى