منوعات

نائب: التحالف الوطني وصل لأكبر قاعدة جماهيرية بالمناطق الحدودية

قال النائب محمد الحصى، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نجح في الوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية خاصة  المواطنين فى المناطق البعيدة والحدودية وتقديم الاحتياجات الخاصة لهم، مؤكد ان هذا الكيان منح قبلة حياة للمناطق النائية التي غابت عن دائرة الاهتمام.

وأكد عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لليوم السابع، أن التحالف الوطني يملك قاعدة بيانات عملاقة مكنته من الوصول إلى الأهالي والأسر الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، دون تفرقة أو تمييز، فقد أحدث فارق حقيقي في حياة الأسر المصرية.


ونوه بأن التحالف الوطني في أن يتخذ خطوات هامة وكبري نحو ملف الحماية الاجتماعية والتى تسعي من خلال مبادراتها القضاء على الفقر وتوفير حياة كريمة لجموع المصريين.


وأوضح أيضا التحالف الوطني عزز قيمة العمل الأهلى ونجح في توحيد الجهود تحت مظلة واحدة لتتكامل جهوده، لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى