منوعات

فساتين مستوحاة من الآلهة الرومانية بأسبوع الموضة في باريس.. صور

يتابع محبو الموضة خلال هذه الفترة أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 ، وقد عرضت العلامة التجارية ديور أحدث تصميماتها والتي بتوقيع مصممة ديور ماريا جراتسيا كيوري، وقد استوحت تصميماتها من الآلهة اليونانية، لتصور الرياضيين الأولمبيين على أنهم محاربون قدامى. وكان هذا بمثابة إشارة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس.

فساتين مستوحاة من الآلهة الرومانية بعرض ديور

وأقيمت فعاليات ديور في حديقة Musée Rodin بفرنسا، وظهر خلال العرض فساتين كلاسيكية ذات ثنيات، مع خطوط عنق غير متماثلة لتكشف عن الكتف والتنانير المتتالية في طبقات حريرية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة ” theguardian “.

وارتدت العارضتان الأوليان فساتين سهرة أنيقة مصممة من الأقمشة عليها طبقة أساسية علوية والمعاصم مزينة بأساور ذهبية، وارتدين صنادل تشبه صنادل المصارعين المصممة بأربطة، مع إيماءات لعشرينيات القرن الماضي وظهر خلال العرض فساتين بأهداب الحرير وخرز متلألئ، و والفساتين العمودية ذات الرقبة المربعة، والفساتين ذات الأكتاف المتعرجة.


اسبوع الموضة بباريس
تصميم ديور
تصميم ديور
جانب من العرض
جانب من العرض
عرض ديور
عرض ديور
فستان تصميم ديور
فستان تصميم ديور

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى