أخبار عاجلة

عميد كلية هندسة الطاقة:الحرارة ارتفعت درجة واحدة خلال آخر 100 عام

قالت الدكتورة منى جمال الدين، عميد كلية هندسة الطاقة والبيئة بالجامعة اليابانية المصرية، إن المدارس المصرية اليابنية قائمة على تكوين الشخصية للطالب بجانب حصوله على العلم، مضيفة أن هناك ضرورة للاهتمام بالتعليم قبل الصحة، لأن المتعلم بشكل جيد قادر على الحفاظ على صحته، من خلال تطبيق الاجراءات الصحية السليمة.

وتابع “جمال الدين”،خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج “المشهد”، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية “ten”،مساء الثلاثاء، أن هناك بصمة كربونية للفرد وهي ببساطة عبارة عن الأنشطة التي يمارسها الشخص يوميًا، تؤدي إلى زيادة ثاني أكسيد الكربون، مما يساهم في ارتفاع درجة الحرارة.
  وتابعت أن الحرارة ارتفعت درجة واحدة خلال آخر 100 عام، وهناك تخوف لارتفاع درجة الحرارة خلال الفترة المقبلة لدرجتين، مشددة على ضرورة وجود تحرك جمعي إيجابي اتجاه مشكلة التغيرات المناخية، لأن هذا من شأنه أن يحل أزمة المناخ.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى