منوعات

العثور على خاتم تجارى يعود تاريخه للقرن الثامن عشر بحصن أمريكى

اكتشف علماء الآثار، حلقة تجارية نحاسية تعود إلى القرن الثامن عشر في Colonial Michilimackinac، وهو عبارة عن إعادة بناء لقلعة وقرية تجارية بناها الفرنسيون فى الموقع فى أواخر القرن السابع عشر، وفقا لما نشره موقع” archaeology”.

قالت لين إيفانز، أمينة علم الآثار في متنزه ولاية ماكيناك التاريخي: “على الرغم من أن هذه الحلقات يُشار إليها أحيانًا باسم “الخواتم اليسوعية”، إلا أنها بحلول القرن الثامن عشر كانت بمثابة سلع تجارية علمانية تمامًا”.


سيطر البريطانيون على حصن ميتشيليماكيناك عام 1761 (موقع أثرى وحصن فى امريكا)، في أعقاب الحرب الفرنسية والهندية، وأوضح إيفانز أنه تم اكتشاف الخاتم في أنقاض الهدم التي يعود تاريخها إلى عام 1781، عندما تم حرق حصن ميتشيليماكيناك ونقله إلى جزيرة ماكيناك الأمريكية.

تم العثور على العديد من الاكتشافات في الموقع في السنوات الأخيرة، بما في ذلك ختم الرصاص الذي يعود تاريخه إلى ما بين 1717 و1769، وزر الأكمام النحاسية عليه تمثال نصفي غائر، وعمود هيكلي محتمل يعود تاريخه إلى الحصن الأصلي عام 1715، ونقش آخر “الخاتم التجاري اليسوعي”، وهو عبارة عن صفيحة جانبية من النحاس الأصفر لمدفع تجاري بريطاني؛ بقايا كاملة من طبق الكريما، قالب ألعاب من العظم أو العاج، والعديد من العناصر الأخرى.

بدأت أعمال التنقيب الأثري في ميشيليماكيناك في عام 1959، مما يجعلها واحدة من أطول برامج التنقيب الأثري في أمريكا الشمالية.


خاتم تجارى من النحاس

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى