منوعات

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.. «المحسوسة» تصل إلى 45 مئوية – أي خدمة

تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة العظمى والمحسوسة اليوم الخميس، ليسود طقس شديد الحرارة خلال النهار على معظم الأنحاء، وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 41 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم

وتشهد البلاد اليوم طقسًا شديد الحرارة رطبا نهارا على معظم الأنحاء، حارا رطبا على السواحل الشمالية، وخلال الليل يكون الطقس حارا على غالبية الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية، مع توقعات بنشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

وترتفع درجات الحرارة المحسوسة اليوم على القاهرة الكبرى لتصل إلى 41 درجة مئوية، و42 درجة على شمال الصعيد، وتصل إلى 44 درجة على جنوب سيناء، و45 درجة على جنوب الصعيد.

ووتسجل درجات الحرارة العظمى والمحسوسة اليوم الخميس على جميع المحافظات، وفقا لما جاء في بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التالي:


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى