منوعات

محافظ أسوان: نسابق الزمن لاستكمال إنجازات ثورة 30 يونيو المتتالية – المحافظات

أرسل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي، ووزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، وعدد من الوزراء الآخرين، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وتقدم المحافظ في بيان اليوم، بخالص التهنئة لـ أهالي محافظة أسوان وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وجميع القيادات بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدًا استكمال الانجازات التي بدأتها الدولة بقيادة الرئيس السيسي. 

وأشاد محافظ أسوان، بالدور القيادي للرئيس في إعادة مكانة مصر الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي، تحت قيادته الرشيدة، قائلا: «نسابق الزمن لاستكمال ثمار مسيرة الإنجازات المتتالية لثورة 30يونيو».

كما عبّر اللواءأشرف عطية محافظ أسوان، عن أمنياته بأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، وأن يمنحهم التقدم والازدهار، مقدمًا الشكر لجميع القيادات على الإنجازات التي تحققت في السنوات الماضية.

وأكد المحافظ في برقياته، أهمية ثورة 30 يونيو، التي أعادت لمصر مكانتها المرموقة على الساحة الإقليمية والعالمية تحت قيادة الرئيس السيسي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى