أخبار عاجلة

محسن محى الدين يكشف أسباب ابتعاده عن التمثيل فى “واحد من الناس” الاثنين

في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل من برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان الكبير محسن محي الدين، ويكشف خلال الحلقة سر اللقب الذي أطلق عليه “الفتي الذهبي ” وأسرار مسيرته الفنية الكبيرة.

كما تتناول الحلقة الحديث حوّل اسباب ابتعاده عن الفن سنوات طويلة ثم العودة، وهل صحيح أن وفاة الفنانة هالة فؤاد كانت كلمة السر فى اعتزال الفنان محسن محيي الدين؟ وأيهما كان أصعب قرار الاعتزال أم قرار العودة؟ وأول عمل له علي الشاشة بعد عودته.

وتتناول الحلقة الحديث عن تجربته الوحيدة فى الاخراج السينمائى  من خلال  فيلم  ( شباب على كف عفريت ) عام 90 وردود الفعل عليها وبدايته الفنية حيث قدم أعمال كارتون للأطفال.

ويتحدث عن علاقته مع المخرج العالمي يوسف شاهين وما مر بها من نجاحات وتحديات ويكشف خلال الحلقة متي قرر أن يتوقف عن التعاون معه وأفضل الأعمال التي قدمها معه، كما يتحدث عن تجربته مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ويتحدث عن حياته الخاصة وقصة حبه لنسرين والتي اثمرت زواج ناجح وكيف ان القدر فرقكم وجمعكم خرة اخري ؟

يذاع واحد من الناس الاتنين المقبل في العاشرة مساء علي قناة الحياة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى