أخبار عاجلة

الدفاع المدنى الفلسطينى: الاحتلال يستهدف طواقمنا فى المنطقة الوسطى بغزة

أكد محمود بصل المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، أن هناك خلل كبير يصيب المنظومة الطبية في قطاع غزة سيخلف تداعيات سلبية على قدراتنا في انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنازل المهدمة، وقال: يجب توفير وتسخير الإمكانات اللازمة لطواقم الدفاع المدني حتى تتمكن من تقديم الخدمة اللازمة للشهداء والمصابين في غزة.

 

وأضاف متحدث الدفاع المدني الفلسطيني، في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أنه على دول العالم التحرك الفوري لتوفير الحصانة للطواقم الميدانية في قطاع غزة، مشيرا إلى أنهم سجلوا 74 شهيدا من طواقم الدفاع المدني جراء الحرب الإسرائيلية على غزة، وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف طواقم الدفاع المدني بشكل مباشر في المنطقة الوسطى بقطاع غزة.

 

وتابع: “لم نستطع الوصول إلى منطقة الشجاعية لانتشال الشهداء والمصابين جراء القصف الإسرائيلي المتواصل، وعشرات الآلاف من المواطنين نزحوا من منطقة الشجاعية إلى مناطق متفرقة بغزة، وعمليات قصف وتوغل إسرائيلي بمنطقة الشجاعية في مدينة غزة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى