أخبار عاجلة

مقرر أممي: مستوى تدمير المساكن والبنية التحتية في قطاع غزة أمر غير مسبوق

قال مقرر أممي معني بالحق في سكن لائق للقاهرة الإخبارية، إن مستوى تدمير المساكن والبنية التحتية في قطاع غزة أمر غير مسبوق، وكذلك نركز بشكل كبير عبر المنظمات الأممية والدولية على ضمان توفير مساكن وملاجئ مناسبة في قطاع غزة. 

وأضاف خلال تصريحات للقناة أن المجاعة في قطاع غزة أدت إلى حالات وفاة كثيرة بين الفلسطينيين، ويجب حشد الموارد كافة للبدء الفوري في إعادة الإعمار بقطاع غزة، مؤكدا انه يجب تدبير الضمانات اللازمة للوصول بشكل آمن إلى قطاع غزة.

وتابع أننا ندعو إلى وقف إطلاق النار بقطاع غزة والالتزام بقرار مجلس الأمن، مضيفا أن وقف إطلاق النار بغزة يوفر الملاذ الآمن للفلسطينيين بالقطاع، و يجب أن يكون لدينا سجل كبير بحجم الأضرار والدمار والخسائر جراء الحرب الإسرائيلية على غزة. 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى