أخبار عاجلة

قافلة طبية بـ12 تخصصا تقدم خدماتها مجانا للأهالى بشمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء، عن انطلاق قافلة طبية شاملة مجاناً لخدمة أهالي المحافظة تضم 12 تخصصا.

وتستقبل القافلة الأهالي في مدرسة الشهيد محمد محمود البهنساوي بالعريش، بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء وجهات الاختصاص .

تضم القافلة نخبة من الأطباء المتخصصين في مجالات متنوعة فى تخصصات أمراض الكبد، الباطنة، الجهاز الهضمي، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الأطفال، جراحة الأوعية الدموية، الجلدية والتناسلية، الكلى والمسالك البولية، المخ والأعصاب، والأشعة.

أعلن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن القافلة الطبية ستعمل لمدة أسبوع كامل لخدمة أهالي المحافظة.

وأوضح أن هذه القافلة تأتي بتنظيم من “جمعية الدكتور محمد عبد الوهاب لرعاية مرضى زراعة الكبد” بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتنسيق مع الجهات المختصة ومديرية الصحة بشمال سيناء.

ستواصل القافلة أعمالها في مدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بمدينة العريش حتى يوم الجمعة الموافق 5 يوليو المقبل.

وأشار شوشة إلى أن القافلة ستقدم خدمات الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان، بالإضافة إلى إجراء التحاليل المعملية لجميع المرضى.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى